بيل كلينتون الرئيس الامريكي

نقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون البالغ من العمر 75 عاما إلى مستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في. ذكرت شبكة سيإنإن الجمعة أن الرئيس الأمريكي الأسبق.


Se9b12sytftwxm

1 day agoوكان الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون بث فيديو عبر حسابه الرسمي بتويتر في مارس الماضي لتشجيع الأمريكان وحثهم على التطعيم باللقاح ضد فيروس كورونا حيث شاركه الحملة ثلاثة من رؤساء أمريكا السابقين باراك أوباما.

بيل كلينتون الرئيس الامريكي. 1 day agoقال المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون 75 عاما إنه أدخل قبل يومين إلى مستشفى في ولاية كاليفورنيا مصابا بعدوى غير كوفيد. وأضافت الشبكة أنه يعالج في وحدة. 1 day agoنقل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون إلى المستشفى.

ويليام جيفرسون كلينتون الشهير بإسم بيل كلينتون ولد ويليام جيفرسون كلينتون في 19 أغسطس من عام 1946 وهو السياسي الأميركي الذي شغل منصب الرئيس ال42 للولايات المتحدة من عام 1993 إلى عام 2001. حقيقة وفاة بيل كلينتون بيل كلينتون الرئيس الأمريكي السابق ويأتي في الترتيب 42 في رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية حيث تولى الرئاسة في عما 1993م واستمر حكمه حتى عام 2001 ولد بيل كلينتون في التاسع عشر من أغسطس لعام 1946م. ذكرت شبكة سيإنإن أن الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون نقل لمستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في إصابته بعدوى في الدم.

12 hours agoتعرض الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون إلى وعكة صحية شديدة بعد إصابته بعدوى في المسالك البولية امتدت لمجرى الدم والتي استدعت نقله إلى قسم العناية المركزة في مركز إيرفين الصحي في جامعة كاليفورنيا. أعلن أنجيل أورينا المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون أن بيل كلينتون دخل مساء أمس الخميس إلى مركز إيرفين الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا جنوب شرق وسط مدينة لوس أنجليس بعد إصابته بعدوى لا علاقة لها. نقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون للمستشفى الجمعة ١٥ اكتوبر تشرين الأول ٢٠٢١ أفادت شبكة سيإنإن الأمريكية في نبأ عاجل لها منذ قليل بأن الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون نقل.

نقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون للمستشفى بوابة أخبار اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 0315 ص نقل الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون لمستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في إصابته بعدوى في الدم. نشر المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون بيانا على تويتر الخميس يعلن فيه أن كلينتون نقل إلى المستشفى في كاليفورنيا مساء الثلاثاء بعد إصابته بعدوى غير مرتبطة بفيروس كورونا مؤكدا. نقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون البالغ من العمر 75 عاما إلى مستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في إصابته بعدوى في الدم وقالت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية إن المسؤول الأمريكي السابق يعالج في وحدة للعناية.

نقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون لمستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في إصابته بعدوى في الدم. وقالت الشبكة الأمريكية إن الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون يتلقى العلاج في وحدة. وذكرت شبكة سيإنإن بحسب رويترز أن كلينتون يعالج في وحدة للعناية بمركز إيرفين.

الرئيس بيل كلينتون يسلم ميدالية الشرف لأرملة الضابط الأمريكي القتيل غاري غوردن عام 1994 بسبب مشاركة زوجها في معركة مقديشو. وقالت شبكة سي إن إن الإخبارية إن كلينتون. ذكرت شبكة سي إن إن الإخبارية أن الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون نقل إلى المستشفى للاشتباه في إصابته بعدوى في.

ويوم الإثنين الماضي حرصت هيلاري كلينتون وزير الخارجية الامريكية الأسبق على الاحتفال بعيد زواجها الـ46 من الرئيس الأمريكي الأسبق. الجمعة 20211015 0506 ص بتوقيت أبوظبي. 1 day agoنقل الرئيس.

عالم الإجتماع أنتوني غيدنز والرئيس الأمريكي بيل كلينتون في مؤتمر ل حزب الديموقراطيين الجد د الطريق الثالث. وأعلن متحدث باسم الرئيس الأمريكي الأسبق في بيان إن بيل كلينتون نقل إلى مركز ايرفين الطبي بجامعة كاليفورنيا للعلاج من عدوى لا علاقة لها بفيروس كوفيد -19. عدن - ياسمين عبد الله التهامي - ذكرت شبكة سي إن إن أن الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون نقل لمستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في إصابته بعدى في الدم.

1 day agoتلفزيون السلام - فلسطين. وأضافت الشبكة أنه. 1 day agoكشفت وسائل إعلام أمريكية بأنه تم نقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون للمستشفى.

المنارة للأخبار موقع لنقل الأخبار على الصعيد العربي والدولي في كافة المجالات. الجمعة 15 أكتوبر 2021 0354 أفادت شبكة سيإنإن الأمريكية بأن الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون نقل للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية. الأسبق بيل كلينتون للمستشفى.

1 day agoنشر المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون بيانا على تويتر الخميس يعلن فيه أن كلينتون نقل إلى. 1 day agoنقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون للمستشفى. بينما ستلعب سارة بولسون دور ليندا تريب الموظفة المدنية التي سجلت سرا مكالمات هاتفية خاصة لمونيكا حول.

وطنا اليومنقل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون لمستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في إصابته بعدوى في الدم. بعد تخرجه من جامعة ييل انتقل كلينتون إلى أركنساس للتدريس في كلية الحقوق وأقحم نفسه في السياسة في عام 1974 حيث نازع النائب بول هامر سميث على مقعده في مجلس النواب الأمريكي خسر كلينتون النزاع ولكنه حقق نتائج أكثر مما كان يتوقع بعد عامين تم انتخابه لمنصب النائب العام. الرئيس الأمريكي الاسبق بيل كلينتون.


Zcjax6saqmjxbm


Xyoc Pk Csqwzm


6q4syvvfspiaom


Njpmd9zrxytybm


Uli6namuvkqe3m


الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون يدخل العناية المركزة


U0l8fiuu0js9om


Inmff 3h Gqz5m


Wbq7cpsjz5r Bm


V1gvfv2bdahhfm


Htzizr7lyrogym


Aqhb Zjwdwvfkm


Nrzhjh2zujwwpm


نقل الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون للمستشفى


Xe Rrxqdfr3f M


Tal5eif1djlh M


نقل الرئيس الأسبق بيل كلينتون إلى المستشفى Sputnik Arabic


Pttgvqqtc7hw M


Ezptzoefhx Rvm

Previous
Next Post »